انصحوني برجيم صحي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب مراجعة اخصائي تغذية لتحديد احتياجاتك و عمل التقييم التغذوي فلا يمكن اعطاء برنامج غذائي دون جمع المعلومات المهمة عن المريض وحالته الصحية والجسمية. 0 2015-08-13 14:33:32
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية