انزال الوزن الزائد حيث ان وزني وطولي و وستعمل ادوية للضعف عضلة القلب
انزال الوزن الزائد , حيث ان وزني 86 وطولي 170 وعمري 30 سنة وستعمل ادوية للضعف عضلة القلب.
إجابات الأطباء على السؤال
فقط المشي 4 مرات بالاسبوع لمدة 45 دقيقة في مناطق منبسطة دون جهد على العضلة القلبية و تناول العشاء قبل 4 ساعات من النوم 1 2015-10-29 16:56:31
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية