انثى وزنيوطولياريد اتخلص من سمن وخاصة الكرش
انثى عمري 32وزني83وطولي165اريد اتخلص من سمن وخاصة الكرش؟
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي لكي يكون ما بين هذه الحدود 58- 73 كغ ولتخلص من الوزن الزائد تحتاجي الى تناول ثلاث وجبات رئسية فقط في اليوم او تناول ست وجبات صغيرة ومقسمة على اوقات كما انهو ضروري ممارسة الرياضة يفضل بشكل يومي وعلى اقل لمدة نصف ساعة وايضا ممارسة رياضة تخص منطقة الكرش هذا الذي يساعد على تخلص من الكرش وايضا شرب على اقل 6-8 اكواب من الماء وايضا ضروري تناول الفواكة والخضروات والاهم هو مضغ الطعام جيدا. 1 2016-03-16 15:31:08
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية