اناوزني 75وعمري 19سنة وبدي انزل وزني لل 60ك.غ
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا يمكنك ذلك ، إبدأ الآن بإتباع نظام غذائي صحي و زيادة نشاطك البدني لتتمكن من الوصول لهدفك، و تذكر ان تكون منطقيا في الفترة المطلوبة ( يمكنك الوصول لهدفك خلال 2 - 3 شهور) . و لا تنسى ان تجعل هدفك الأساسي هو تحسين وضعك الصحي و المحافظة على صحتك و بالضرورة نزول الوزن سيكون نتيجة محققة لهذا الهدف و لا تجعل إنقاص الوزن هدفك الأساسي بمعنى أن تقوم بإنقاص وزنك بأي طريقة و بسرعة دون النظر لأي مضاعفات صحية عاجلة أو آجلة .  0 2019-01-21 08:34:03
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية