انا وزني كغ وسني اريد حل شهيتي عالية جداماهو الحل
انا وزني 70كغ وسني 16 اريد حل شهيتي عالية جداماهو الحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
تنظيم الوجبات وفق ساعات محددة وعند الشعور بالجوع يمكنك تناول الخضار فهي ذات سعرات منخفضة ويفضل استشارة اخصائي تغذية لتخطيط الحمية 1 2015-04-12 11:17:10
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية