انا وزنى وطول و عندى التصاق بالفخدين واحتاج الى حل
انا وزنى 90 وطول 176 و عندى التصاق بالفخدين واحتاج الى حل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحل في انقاص الوزن وخاصة الدهون عن طريق التغذية الصحية وبالنسبة للافخاذ يفضل ممارسة التمارين الرياضية 0 2016-09-03 13:51:55
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية