تقعر الظهر و علاجه و هل يزيد من طول القامة
انا عمري ١٤ عندي وجع أسفل الظهر وكرش متدلل عملت تمارين لشهرين و ما كان يبين نيجة شفت عاليوتيوب انو يمكن يكون تقعر اسفل الظهر عندو تمارين لنخلص منو و لكن هل تمارين تزيد الطول؟
إجابات الأطباء على السؤال
يصعب توقع حل هذه المشكلة عن طريق التغذية , فالأفضل التوجه لإختصاصي جراحة عظام . 1 2020-12-17 04:03:04
د. مصطفى الطالب
تغذية