حلول لفقدان الوزن بشكل صحيح
انا طولي ١٥٩ سم ووزني ٧٣ كيلوغرام عندي صعوبه في فقدان الوزن وعندي سرعه في اكتسابه ؟! ماهي افضل الحلول لفقدان الوزن بشكل سليم
إجابات الأطباء على السؤال
الحل يكمن في اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني و ليتسنى اعطاء النظام المناسب لحالتك لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 1 2020-06-08 15:49:52
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية