انا سني وطولي سنتم ووزني كيلوجرام عايزة وصفة تنزل الوزن وتشيل البطن و
انا سني 28 سنة وطولي 172سنتم ووزني 98 كيلوجرام عايزة وصفة تنزل الوزن وتشيل البطن وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
نظام غذائي غني بالالياف ليساعدك بالشعور بالشبع وشرب كوبين من الماء قبل الاكل بربع ساعه وعلى الريق كوب ماء مع شريحه ليمون واعتمدي على الخضارو الفواكه الطازجه وممارسه الرياضه في الصباح الباكر وشرب احتياجاتك من الماء خلال اليوم ركز على الرياضه متلا المشي السريع في الصباح 30 دقيقه وفي المساء 20 دقيقه لمده 7 ايام سوف تخسر 0.5 كغ وزنك المثالي هو 68 كغ 0 2015-09-10 19:41:44
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية