حامل في الاسبايع الاولى
انا حامل في الاسبايع الاولى واريد استخدام مكملات غذائيه تناسب الحا مل من الشهر الاول
إجابات الأطباء على السؤال
Folic acid Ferroglobin Calcuim تحت اشراف دكتور النسا المتابع لحالتك 1 2020-06-10 21:22:10
د. د سارة كمال
تغذية