بروتين الجسم واحتياجه
انا توني داخله نادي واكلي للحوم جدا بسيط هل احتاج لبروتين باودر او لا وايش افضل نوع
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كنتي تتناولين الكمية الي يحتاجها جسمك من الاكل فلا داعي لمكمل البروتين. مصادر البروتين كثيره لا تقتصر على اللحوم الحمراء مثل الدجاج و السمك والبقوليات (كالعدس والفول وفول الصويا والحمص والبازلاء وغيرها) والبيض و الزبادي اليوناني والحليب واللبن والاجبان. ولمعرفة ما اذا كنتي تتناولين كمية البروتين اللازمة من الاكل يجب مراجعة اخصائي تغذية لحساب احتياج جسمك من البروتين ومن ثم تحليل نظامك الغذائي ومقارنة النتيجة باحتياج جسمك. 1 2021-01-20 00:39:39
طاقم الطبي