انا باكل زبادى وبشرب شاى اخضر ووزنى بيزيد هل يوجد عﻻج؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذا يعتمد على كمية الزبادي التي تاكلينها ونسبة الدهون بهذا المنتج , ينصح استشارة اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي يناسب حالتك والابتعاد عن تناول المشروبات الغازية والسكاكر والدهون , من الضروري الانتباه للرياضة 2 2014-11-23 10:17:00
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل