انا انسة اعاااااني من ادمان الكوكاكولا هل لامكاني شرب علبة واحدة كل يو
مرحبا دكتور انا انسة عمري 25 سنة اعاااااني من ادمان الكوكاكولا ...... هل لامكاني شرب علبة واحدة كل يوم بدون اخطار ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ابدأي تدريجيا بالتقليل منها، لا تكملي شرب العلبة كاملة و قللي الكمية يوم بعد يوم حتى تتخلصي من هذا الادمان، فهذه المشروبات لها ضررها الذي يتمثل في السمنة والسكر و امراض اللثة والاسنان وغيرها التي قد لا تظهر إلا على المدى البعيد 1 2016-02-23 13:47:17
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
اعاني من ادمان كوكا كولا من العمر 9سنوات الى 20سنة لااستطيع تخلص منها اشرب 1lلتر في يوم واحيانا لتر ونصف وعندما ابتعد عندها اصيب برشة وعصبية