امارس رياضة الجري يوميا
السلام عليكم انا امارس رياضة الجري السريع يوميا صار ٣ اشهر ما يعادل نص ساعه اجري بيها ٦ كيلو يوميا هذا صح لو لازم انطي استراحه ارجو تقديم النصح لي بهذا الشأن
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل ترتاحي يوم او يومين غير متتابعين في الاسبوع افضل لاعطاء فرصه لعضلات الجسم للتعافي 1 2020-06-25 06:15:29
د. ساره ياسين
تغذية