بالنظام الغذائي و التمارين الرياضيه
انا امارس الرياضه يومياً تقريبا مع مشي نص ساعه لكن ماعرفت انزل وزني بالرغم الهدف بسيط مو كثير بعيد و النظام الغذائي ماعرفت انظمه كيف ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة ضرورية لكن الاهم النظام الغذائي أنصحك بعمل اجندة تسجلي فيها لمدة اسبوع نوع الطعام وكمياته كذلك الاشربة مثل الكولا السفن ...تسجيلها واطلاع هذه الاجندة الاسبوعية على خبير تغذية حتى يحدد الخلل بالنظام الغذائي الخاص بك... 0 2020-07-19 16:03:24
الصيدلاني مهند قصاب
صيدلاني