انا اعاني من نقص في الوزن وزني و ومنطقه الصدر نحيفه والايدي والارجل نح
انا اعاني من نقص في الوزن وزني 40 وعمري 23 سنه ومنطقه الصدر نحيفه والايدي والارجل نحيفه اريدها ان تمتن استخدمت مقويات حبوب الخميره واستخدمت كريمات للصدر لاكن لاجدوی من اي شي
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن يجب ان تتم عن طريق نظام غذائي صحي. اليك بعض النصائح لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائية تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي. 0 2016-05-18 07:49:23
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية