اعاني من الوزن الزائد
السلام عليكم انا اعاني من زياده الوزن وابغي اخفف وزني كيف الطريقه وماهي الطرق التي تساعد علي خساره الوزن الزائد
إجابات الأطباء على السؤال
أهلا ،، لديك عدة خيارات في الحميات الغذائية ، مثل حمية الكربوهيدرات المنخفضة أو حمية اللحوم أو حمية الكيتو ، ينصح بالبدء بحملات سهلة التطبيق مثل حمية الكربوهيدرات المنخفضة لأنها تأثيرها جيد وغير مكلفة . ودمتم سالمين ،، 0 2021-02-21 14:44:13
د. مصطفى الطالب
تغذية
أهلا ،، لديك عدة خيارات في الحميات الغذائية ، مثل حمية الكربوهيدرات المنخفضة أو حمية اللحوم أو حمية الكيتو ، ينصح بالبدء بحملات سهلة التطبيق مثل حمية الكربوهيدرات المنخفضة لأنها تأثيرها جيد وغير مكلفة . ودمتم سالمين ،، 1 2021-02-21 14:37:18
د. مصطفى الطالب
تغذية