ان تفيدونا ماهي فاكهة السفرجل نريد تقريبها لنا باسمها الحالي بانتظار ر
أرجو أن تفيدونا بأسرع وقت ضروري .. ماهي فاكهة السفرجل .. نريد تقريبها لنا باسمها الحالي .. ؟؟؟ بانتظار ردكم
إجابات الأطباء على السؤال
السفرجل قريب جدا من التفاح او الكمثرى او الجوافة ويطلق عليها التفاحة الذهبية Quince يمكنك عمل بحث على جوجل ورؤيتها 0 2016-02-25 06:38:38
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية