العمر نحيف هل خميرة البيرة مفيدة لتقويته وزيادة طوله ووزنه
العمر14سنة نحيف هل خميرة البيرة مفيدة لتقويته وزيادة طوله ووزنه ?
إجابات الأطباء على السؤال
موضوع زيادة الوزن تكون أسبابة تتعلق بالجينات الوراثية أو بسبب قلّة الاكل المتناول او افراط في الحركة ... فاذا كان السبب قلة الاكل فيجب عليك التركيز على المأكولات المليئة بالسعرات الحرارية المفيدة الحليب الكامل الدسم مع الفواكة والعسل والفواكة المجففة منها المشمش وقمر الدين بالإضافة ألأى انواع الشوكولاتات المتنوعة و عصائر الفواكة الطبيعية والمكسرات المدخنة والحلبة اما خميرة البيرة فهي تساعد النظام الغذائي على نجاحة 0 2016-10-16 08:11:39
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية