كيف اتخلاص من الدهون في الجسم
السلام عليكم كيف اتخلاص من الدهون في الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
عن طريق تغيير نمط الحياة باتباع نمط صحي و زيادة النشاط البدني لحرق الدهون والابتعاد عن تناول الاغذية الغنية بالزيوت والدهون , بالتوفيق . 2 2015-09-16 10:22:41
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية