السلا م كيف ازيد من وزني
السلا م عليكم...كيف ازيد من وزني؟،*
إجابات الأطباء على السؤال
اولا عليك بعمل فحوصات الغدة الدرقية لمعرفة اذا كانت عوارض النحافة ناتجة عن مرض اولا . اذا كانت الفحوصات طبيعية عليك بالاطعمة النشوية و الفواكه و السكريات . 1 2015-11-02 12:58:49
الدكتور فوزي لداوي
طب عام
عليك بمضاعفة الكميات المتناولة من الطعام و الاكثار من تناول النشويات مثل الأرز و البطاطا و الخبز و كوكتيل الفواكة و الاكثار من الأفوكادو و المكسرات و العسل 1 2015-11-02 10:46:21
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية