الرجيم القاسي السنمه الشديدة
السام عليكم اعاني من السنمة الشديدة طولي 155 وزني 84 ابغى انحف باسرع طريقة
إجابات الأطباء على السؤال
افضل طريقة لخسارة الوزن الزايد بتكون عبارة عن نظام غذائي مناسب وبرنامج رياضي خفيف ومنتظم من خلال الاثنين يبدأ الجسم بفقدان الوزن تدريجيا، النظام الشديد او النظام القاسي بشكل قوي لا انصح به لانه دا يأتي بنتائج وقتية سريعة خلال اسبوع اسبوعين يبدي نزول ٢-٣ كيلو بعد كدا يبدأ الجسم رفض النزول تماما، فمن هنا بكون الضرر بتاع النمط القاسي او النظام شديد الصرام، لكن لما بنعمل نظام صحي ودا بيدعمنا اننا بنخسر بمعدل جيد في شكل منتظم وبتكون الامور احسن والاستمرار بالنزول افضل.
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية