الرجاء كتابه وصفه لتنزيل منطقه البطن
إجابات الأطباء على السؤال
تناول وجبات صغيرة ومتعددة وعدم تناول كمية كبيرة من الطعام في الوجبة الواحدة خاصة عند المساء، عدم الإكثار من تناول النشويات (الخبز، الأرز، المعكرونة) التقليل ما أمكن من السكر والحلويات والدهون كالوجبات السريعة والمقالي، وممارسة الرياضة كالمشي لمدة لا تقل عن 45 دقيقة معظم أيام الأسبوع. 3 2015-04-01 21:20:21
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية