الحمدلله وزنىطولىابن امارس رفع الاثقال هل اشرب كوكتيل عندالافطار لزياد
الحمدلله وزنى65طولى178ابن 41سنة امارس رفع الأثقال هل أشرب كوكتيل عندالافطار لزيادةالوزن وما هو بديل من علبةتونةلانى أتجنب المعلبات شكراجزيلا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك طبعا يمكن شرب الكوكتيل والبديل من التونا هو اللحم والدجاج والاسماك المشوية فهي تعادل نفس نسب البروتين وبمكنك ايضا تناول البقوليات مثل الحمص والفول والعدس صياما مقبولا وافطارا شهيا 1 2016-06-07 05:43:14
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية