اقوم بالرضاعة الطبيعية وفقدت كيلو جرام من وزني ماذا افعل كي استعيد وزن
اقوم بالرضاعة الطبيعية وفقدت 8 كيلو جرام من وزني ماذا افعل كي استعيد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
الاخت الكريمه الرضاعة الطبيعيه تستنزف مخزون الجسم من الطاقه والبروتين والمغذيات الاخري هذه المواد يجب ان تعوض يجب عليك تناول غذاء متزن من كل المجموعات الغذائيه كما ونوعا من البروتين والكربوهبدريت والدهون والفايتمبن والاملاح المعدنيه ويجب تناول الاغذية التي تحتوي علي الحديد مثل اللحوم الحمراء والكبد والكلاوي وصفار البيض ضمن نظامك الغذائي وعليك شرب كميه كافيه من الماء لان الرضاعه الطبيعية تزيد حوجة الام من الماء 1 2015-06-20 23:20:09
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية