افضل طريقه لنحف وانا وزني ٨٢وطولي١٦٢ غير الرجيم
إجابات الأطباء على السؤال
قللي من الدهون قدر الإمكان بتجنب المقالي والوجبات السريعة وتناولي منتجات قليلة الدسم، والطعام مسلوق أو مشوي أو مطبوح بالبخار، قللي من السكر والحلويات والعصائر المعلبة، قسمي وجباتك بحيث تكون صغيرة ومتعددة، لا تكثري من النشويات واختاري الخبز الاسمر، إبدأي وجبتك الرئيسية بالسلطة، عند الإحساس بالجوع بين الوجبات تناولي الفاكهة الطازجة أو زبادي قليل الدسم، مارسي الرياضة لمدة لا تقل عن 45 دقيقة معظم أيام الأسبوع. 1 2015-03-15 20:41:09
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية