أعاني من سمنة في المؤخرة.....قمت بتمارين رياضية و لاحظت ان نحافتي تكون في كل الجسم ماعدا المؤخرة...ما هو الدواء الذي تنصحونني به..شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد دواء لتنحيف منطقة معينه!! يجب عليكي استشارة مدرب رياضي يدلك على تمرين معين لهذه المنطقه ومع الاستمراريه سوف تحصلين على ننيجة 1 2015-06-17 00:04:11
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية