ماذا افعل لاتخلص من النحافة
أعاني من النحافة ...فحسب مؤشر الكتلة imc أنا نحيف جدا...عمري16سنة ...ووزني37...وطولي1.58...علما انني اتناول بشكل طبيعي وجباتي اليومية...
إجابات الأطباء على السؤال
مؤشر كتلة الجسم هو (BMI) و هو لا يتناسب مع عمرك ، بحسب مؤشرات النمو الخاصة بعمرك و طولك فإن وزنك يعتبر قليل و الحد الأدنى للوزن المقبول لك هو 42كغم ، و عليه لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى إعطاء النصيحة المناسبة . 1 2019-11-10 09:26:28
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية