أعانى من زيادة فى الوزن واتبعت أنظمة غذائية كثيرة ولكن بعد فترة أشعر بالملل من الطعام
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون السبب بانك اتبعتي انظمة غذائيه قاسيه او تميل الى الحرمان كثيرا عليكي باتباع نظام غذائي صحي يكون اسلوب حياتي جديد تناولي ٥ الى ٦ وجبات خفيفه تحتوي على عناصر عذائيه بكميات قليله،!! ابتعدي عن النشويات والسكريات،، تناولي السوائل قبل تناولك الطعام لكي تمتلو معدتك قليلاً،، بين الوجبات يمكن ان تاكلي شي ترغبينه كقطعة صغيره من الشوكولا الغامقة او قطعه بسكويت صغيره،!! اكثري من تناول الشاي الاخضر والزنجبيل ايضا لانهم يساعدو على رفع معدل الحرق لديكي ،، وممارسه الرياضه اليوميه ٤٥ دقيقه 0 2015-06-14 12:38:47
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية