اعانى من الكرش واصبحت تضايقنى جزرى وتعبت من الرجيم ماهى انسب رياضة اما
اعانى من الكرش .واصبحت تضايقنى .اريد حلا جزرى .وتعبت من الرجيم ..ماهى انسب رياضة امارسها بدون ملل...عمرى 42
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... اخي عليك بالرياضة وخصوصا رياضة البطن وتمارين المعدة فهي جيدة بحرق دهون البطن ويجب تعدد وجباتك خلال اليوم وعدم اقتصار الكل بوجبة واحدة لانو تناول وجبة واحدة تعمل على تخزين الفائض منها على شكل دهون عليك بتناول الخضار والفواكه ايضا , كما يفضل الابتعاد عن تناول المشروبات الغازية والعصائر المحلاة وزيادة النشاط البدني , بالتوفيق . 1 2015-09-20 16:11:10
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية