اصبت بالنحافه بعد الولاده..ماهي الاغذيه الصحيه لأستعاده وزني..؟
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بالتركيز على الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية كالموز، الأفوكادو، المكسرات، زيت الزيتون، الأجبان الصفراء، العجائن والمخبوزات ، الحلويات، العصائر والكوكتيلات والبطاطس والخبز، الحلبة، زيت السمسم وتناول النشويات مثل الارزو الخبز والبطاطس عند كل وجبة 0 2014-02-04 10:11:32
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية