أسأل عن الجنسج ما فوائدها واضرارها
إجابات الأطباء على السؤال
لا توجد دراسات نهائية حوله و لكن قد يكون له اثار على هرمونات الجسم لانه منشط جنسي و اذا كنت تتحسس منه انتبه ن تناوله و انتبه لباقيالمكونات الداخلة في تركيب الدواء 0 2014-12-23 19:29:46
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية