ازيد وزني بسرعه فما الطريقه وايه راي حضرتك في الدلتا زون لوقت قصير
اريد ان ازيد وزني بسرعه فما الطريقه وايه راي حضرتك في الدلتا زون لوقت قصير
إجابات الأطباء على السؤال
اساس زيادة الوزن يكون بتناول سعرات حرارية اكثر من حاجة الجسم, ولكن يجب اولا تحديد ما هو الوزن المناسب لك حتى يتم معرفة كمية السعرات التي يجب زيادتها , ولا يفضل تناول اي نوع ادوية فكلها لها اثار جانبية 0 2015-03-08 15:12:29
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية