اريدوا حبوب لاجل زيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل اجتناب الادوية لما لها من اثار جانبية على المدى البعيد ، قد تؤدي الى فقدان السيطرة على الشهية لذا يفضل اتباع نظام غذائي صحي غني بالسعرات الحرارية مثل الافوكادو زيت الزيتون، المكسرات النية ، الفواكه المجففةـ التمر ، الحلبة ، استخدام البهارات في الطعام وممارسة الرياضة لانها تزيد من الكتلة العضلية 0 2016-02-11 09:03:00
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية