نظام غذائي متكامل مفيد لبناء جسمي
اريد نظام غذائي متكامل يفيدني مع العلم ان مناعتي ضعيفه جدا ويجد عندي انميا ومصابه بالربو
إجابات الأطباء على السؤال
متابعة اخصائي تغذية لعمل نظام غذائي مناسب علاج الانيميا من خلال النظام الغذاءي 0 2020-03-07 07:37:32
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية