اريد شرب مشروب البقدونس(ماءمغلي+بقدونس)بغية الخسارة في الوزن مع اني ارضع
إجابات الأطباء على السؤال
لايفيد هذا المشروب في خسارة الوزن، اتبعي نظام غذائي قليل الدهون ومارسي الرياضة بانتظام والرضاعة تساعد أيضاً في خسارة الوزن. 0 2017-04-03 10:13:54
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية