اريد زيادة الوزن مع بعض الاادوية لي زيادة السعراة الحرارية
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل لك من استخدام الادوية الاشتراك في صالة رياضية بالاضافة لتنظيم اكلك بتناول ثلاث وجبات رئيسية وجبتين سناكس و النوم الصحي من 6 ل 8 ساعات و شرب الماء لا يقل عن 8 اكواب يوميا بالنسبة للادوية الافضل زيارة اختصاصي تغذية لتحديد الانسب لك 0 2017-04-10 22:38:18
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية