اريد فيتامين يستعمل مع الرجيم
اريد اعمل رجيم والرجيم شوية نباتي وقاسي بس اخاف من الدوخة وتساقط الشعر اريد فيتامينتات تستعمل مع الرجيم حتى ما احس بالدوخة او عدم التركيز .
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بأي انظمة غذائية غير صحية و قاسية و تذكر ان الصحة لا تعوض . 0 2020-06-04 15:50:36
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية