اتناول وجبه واحده ففط في اليوم وللا اجوع بعدها لبقيه اليوم فهل تنصحني
اتناول وجبه واحده ففط في اليوم وللا اجوع بعدها لبقيه اليوم.فهل تنصحني بشئ يفتح الشهيه.
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بتناول فقط وجبة واحدة لأن ذلك يعرضك لنقص في العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك، ويقلل معدل الحرق لديك مما يسبب الخمول والإرهاق وضعف الشهية، ينصح بتناول 4-5 وجبات صغيرة ومتعددة وأن تكون شاملة للمجموعات الغذائية الرئيسية ( النشويات، اللحوم، الفاكهة، الخضار، الحليب ومشتقاته). 1 2016-02-16 11:27:06
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية