أتناول الحليب مع القهوة ...قبل لي أن ذلك سيجعلك لا تستفيدين من فيتامينت الحليب...و قيل لي أنه على مستوى المعدة سيذهب الحليب في جهة و القهوة في جهة ...فبما تنصحوني؟
إجابات الأطباء على السؤال
فنجان واحد يومياً. 1 2011-10-08 14:54:01
طاقم الطبي
فنجان واحد يومياً.
القهوة مع الحليب غير مضرة ، إنما شرب الشاي مع الحليب مضر لأنه يمنع امتصاص الحديد والكالسيوم. ولكن عليك بالإعتدال فلا تبالغ في شرب القهوة 1 2011-04-25 17:49:53
طاقم الطبي