اتبع ريجيم ولكن وزني ثبت عند وزن لم يعد ينزل ماذل افعل كم ساعدوني
اتبع ريجيم ولكن وزني ثبت عند وزن لم يعد ينزل ماذل افعل ارجوكم ساعدوني
إجابات الأطباء على السؤال
ثبات الوزن يعتمد على نوع الحمية , اذا كانت حمية قاسية و سعرات قليلة يثبت الوزن .. و ممكن من الرياضة حسب نوع الرياضة و المدة , لذلك يجب تغير الحمية أو زيادة الرياضة و تغير نوع الرياضة 3 2013-04-11 10:52:23
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية