هل الضغط الشديد بالمخده ع المهبل لحد الوصول للرعشه يفض البكاره

icon 16 يوليو 2018
icon 9179
هل الضغط الشديد بالمخده ع المهبل لحد الوصول للرعشه يفض البكاره
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يفضه .... 0 2018-07-17 11:21:48
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
لا يفضه ....

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نسائية

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نسائية

هل الضغط الشديد الى الداخل لكن خارجيا بالاصابع على فتحة المهبل يفض غشاء البكارة

بداية في ما يتعلق بسؤالك هل الضغط الشديد على المهبل يفض الغشاء؟ فإن الضغط على فتحة المهبل حتى ولو من الخارج يحمل خطورة لفض الغشاء، وذلك أن غشاء البكارة يقع في بداية فتحة المهبل، والضغط على فتحة المهبل بقوة قد يؤدي إلى انتقال الضغط إلى الغشاء وتعرضه للإصابة.

توجد عدد من الأنشطة التي ينصح بتجنبها والتي تتضمن الضغط على المهبل من الخارج، وذلك أنه قد تم ربطها بتمزق غشاء البكارة لدى بعض الفتيات، خصوصاً مع تكرار ممارستها، وتتضمن ركوب الدراجة الهوائية، وركوب الخيل، بالإضافة إلى ممارسة العادة السرية بطريقة تؤدي إلى الضغط على المهبل.

بالتأكيد فإن إدخال أي جسم صلب عبر فتحة المهبل يحمل خطورة أيضاً لفض غشاء البكارة، وهناك خطورة لانزلاق الأصابع إلى داخل فتحة المهبل أثناء ممارسة العادة السرية والضغط على المهبل، وهو ما قد يؤدي إلى تمزق الغشاء بشكل جزئي أو كامل.

أنصحك بتجنب ممارسة مثل هذه الأنشطة في حال الرغبة بالمحافظة على سلامة الغشاء، ويمكن استشارة الطبيبة النسائية حول الطرق التي تساعدك على السيطرة على الرغبة بالضغط على المهبل.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه