لو سمحت با لنسبة لتلخبط الدورة واجابتك علية جاوبت وكاني متزوجة مع العلم اني بنت سؤلي هو ان الدورة عندي مو منتظمة تجي في الاسبوع اكثر من مرة وكل مرة بالام جديدة وش سبب تلخبطها الله رزقكم الجنان جاوبو؟

icon 23 يناير 2011
icon 372
لو سمحت با لنسبة لتلخبط الدورة واجابتك علية جاوبت وكاني متزوجة مع العلم اني بنت سؤلي هو ان الدورة عندي مو منتظمة تجي في الاسبوع اكثر من مرة وكل مرة بالام جديدة وش سبب تلخبطها الله رزقكم الجنان جاوبو؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انصحك بمراجعه اخصائي نسائيه لاجراء فحص لقوه الدم للتاكد من عدم وجود فقر بقوه الدم نتيجه النزيف وكذلك اجراء فحص لهرمونات الغده الدرقيه. وكذلك اجراء فحص بجهاز الموجات الفوق صوتيه(السونار) للرحم والمبايض لاستبعاد وجود الياف رحميه. واذا تم استبعاد اي من الاسباب العضويه فعندها يمكن اعطائك حبوب هرمونيه لتنظيم الدوره. 0 2011-01-26 13:12:19
طاقم الطبي
طاقم الطبي
انصحك بمراجعه اخصائي نسائيه لاجراء فحص لقوه الدم للتاكد من عدم وجود فقر بقوه الدم نتيجه النزيف وكذلك اجراء فحص لهرمونات الغده الدرقيه. وكذلك اجراء فحص بجهاز الموجات الفوق صوتيه(السونار) للرحم والمبايض لاستبعاد وجود الياف رحميه. واذا تم استبعاد اي من الاسباب العضويه فعندها يمكن اعطائك حبوب هرمونيه لتنظيم الدوره.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نسائية

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نسائية

انا الدورة عندي مو نتظمة تجيني في الاسبوع الواحد اكثر من مرة مع الام مع العلم اني سويت تحليل عن...

عليك ايضاً اجراء فحص للغده الدرقيه لاستبعاد وجود خلل بهرمونات الغده قد يؤدي الى هذا وكذلك عليك مراجعه طبيب نسائيه لفحصك بجهاز الموجات الفوق صوتيه(السونار) لاستبعاد وجود الياف رحميه قد تؤدي الى هذا. واذا كانت كل الفحوصات سليمه فيمكن اعطائك حبوب هرمونيه بوصفه من طبيبك النسائيه وبعد استشارته لتنظيم الدوره لديك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه