عندي تسلخ في المنطقه الحساسه مع احمرار و تقشر في الجلد باللون الابيض بعد استخدامي لنوع من الفوط النسائيه اثناء الدوره ماذا افعل هل سودوكريم يحل المشكله؟ ام هناك حلول اسرع منه؟

icon 3 أغسطس 2018
icon 2706
عندي تسلخ في المنطقه الحساسه مع احمرار و تقشر في الجلد باللون الابيض بعد استخدامي لنوع من الفوط النسائيه اثناء الدوره ماذا افعل هل سودوكريم يحل المشكله؟ ام هناك حلول اسرع منه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا يحلها.استخدميه 0 2018-08-04 07:45:13
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
هذا يحلها.استخدميه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نسائية

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نسائية

مرحبا دكتور انا تحسست من الفوط الصحيه اثناء الدوره الشهريه وصارت المنطقه حمره وتتقشر وفيه حكه بسيطه جدا هل في...

أنصحك بتفادي استعمال كل ما من شأنه أن يسبب الحساسية مثل: الغسولات, الصوابين المعطرة, كريمات إزالة الشعر، مسحوق الصوابين التي تغسل بها الملابس الداخلية. كما أنصحك بتفادي لبس الملابس الضيقة, خاصة تلك المصنوعة من أنسجة تسبب الحساسية وتزيد الرطوبة, مثل: النايلون, واستبدلها بملابس داخلية مصنوعة من القطن.  وكذلك الفوط المستعملة أثناء الدورة قد تسبب الحساسية؛ ولذلك يجب اختيار النوع المناسب من خلال التجريب. يمكنك الاستفادة من دهن اللوكاكورتين فيوفورم كريم مرتين يومياً فقط ولمدة أسبوع لا يزيد، وتدهن بعده فقط عند اللزوم، وقد يفيد استعمال حبوب الكلاريتين 10 مغ مرة يومياً عند اللزوم في تخفيف الحكة.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نسائية

ماهو الحل؟ انا فتاة اعاني من حكة في المنطقة الحساسة في الاشفار والبظر وحوله لكن لايوجد حبوب او تقرحات فقط...

يجب مراجعه طبيبك النسائيه للكشف على المنطقه ومعرفه اذا كان هذا الاحمرار نتيجه تحسس او التهابات فطريه او بكتيريه لاعطائك العلاج المناسب. وكذلك لاخذ عينه من هذه الإفرازات وزراعتها

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه