انا متزوجة حديثا واعاني من اصوات من المهبل اثناء الجماع كما ان زوجي قد

انا متزوجة حديثا واعاني من اصوات من المهبل اثناء الجماع كما ان زوجي قد
icon 18 أبريل 2011
icon 4719
انا فتاة متزوجة حديثا واعاني من اصوات من المهبل اثناء الجماع كما ان زوجي قد صرح لي ان اعاني من اتساع في المهبل فكيف يمكن تفسير ذلك مع اني لم اتزوج من قبل ولم الد؟ وما هو العلاج ارجوكم افيدوني فأنا عروس ولا اريد ان اخسر زوجي!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك عدة طرق لتضييق المهبل 
أولا : التضييق بالجراحة وهذا تضيق دائم ويتم عمله بعد الولادات المتكررة وتتم العملية إما جراحيا أو بالليزر. ثانيا:تحميلة فيرجين استعمليها مرة في الأسبوع تحافظ على التضيق لمدة اسبوع ، وكذلك صابونة فيرجين إغسلي بها المهبل قبل الجماع فيحدث التضيق ويستمر مدة ساعة كاملة. 5 2011-04-19 05:06:48
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هناك عدة طرق لتضييق المهبل 
أولا : التضييق بالجراحة وهذا تضيق دائم ويتم عمله بعد الولادات المتكررة وتتم العملية إما جراحيا أو بالليزر. ثانيا:تحميلة فيرجين استعمليها مرة في الأسبوع تحافظ على التضيق لمدة اسبوع ، وكذلك صابونة فيرجين إغسلي بها المهبل قبل الجماع فيحدث التضيق ويستمر مدة ساعة كاملة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نسائية

سؤال من أنثى سنة 23

في أمراض نسائية

السلام عليكم انا متزوجه من ثلاث شهور ولم احمل وهذا الامر يقلقني، في وقت الجماع اشعر بالم اسفل البطن هل...

يجب اجراء الجماع في وقت الاباضة الذي هو بعد ١٤ الى ١٦ يوم من بداية الدورة يجب التأكد ان فحص السائل المنوي للزوج طبيعي ولا يوجد قلة بالنطف والحركية طبيعية

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نسائية

انا امراة متزوجة عندي 24 سنة ولدي طفل اعاني ومن توسع في المهبل خصوصا بعد الزواج وسيلان المهبل أيضا هل...

يمكنك مراجعه طبيب نسائيه لفحصك واذا كنت فعلياً تعانين من توسع بالمهبل يمكن اجراء عمليه تجميليه لتضييق المهبل. اما بالنسبه للافرازات فاذا لم تكن مصاحبه بحكه او رائحه كريهه فهذا لا يدعو للقلق ولكن انصحك باجراء مسحه لعنق الرحم للكشف عن اي نم غير طبيعي بخلايا عنق الرحم قد يؤدي الى هذا.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نسائية

أنا امرأة متزوجة من3 سنوات ولم احمل ابدا بالرغم من انه لا مشاكل لدينا انا وزوجي وقد لاحظت من يومين...

انصحك بمراجعه اخصائي عقم واخصاب لاجراء الفحوصات الهرمونيه الازمه مثل FSH, LH, prolactin,TSH(هرمونات المبايض، والغده الدرقيه وهرمون الحليب) وهي تُجرى في ثاني او ثالث يوم من الدوره ,وكذلك تصوير بجهاز الموجات الفوق صوتيه لفحص المبايض والاباضه والرحم واذا استدعى الامر لاجراء صوره اشعه ملونه للرحم وقنوات فالوب. وعلى الزوج ايضاً اجراء تحليل للسائل المنوي. ومن ثم يمكن اعطائك الطرق المناسبه للمساعده على الحمل وهذا حسب تشخيص حالتك.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نسائية

انا فتاه عمري 22 لم يسبق لي الزواج اعاني من مشكله وهي عندما تنتهي الدوره الشهريه لدي احس بوخز داخل...

هذا لن يؤثر على غشاء البكاره, ولكن انصحك اثناء الدوره بالمحافظه على نظافه المنطقه وتغيير الفوط باستمرار لتفادي حدوث اي التهابات او تحسس, حيث تكون المنطقه اكثر حساسيه ومعرضه للالتهابات اثناء الدوره الشهريه.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نسائية

انا امراة متزوجة عمري 24 سنة عندي طفل مشكلتي عندي توسع في المهبل وسيلانه حيث أخجل من الجماع مع زوجي...

يمكن تقييم مدى هذا التوسع لدى طبيب نسائيه عن طريق الفحص المهبلي، واذا احتاج الامر يمكن اجراء تضييق للمهبل عن طريق عمليه جراحيه تحت تخدير كامل . اما بالنسبه الى هذه الافرازات فاذا لم تكن مصاحبه بحكه او رائحه كريهه فغالباشص هي افرازات طبيعيه من المهبل وعنق الرحم ولكن عليك للاطمئنان اجراء مسحه لعنق الرحم لدى طبيب نسائيه لاستبعاد وجود اي نمو غير بخلايا عنق الرحم.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نسائية

انا امراه متزوجة حديثا عمري 31 سنة ارجو مساعدتي هل ادخال شئ في المهبل يسبب التهابات في الرحم او غيرها...

يعتمد على هذا الشيء ونظافته، وحجمه، فقد ينقل الجراثيم وبسبب الالتهابات أو يسبب تمزق بسبب حجمه، الأفضل تجنب إثارة المهبل والرحم بأي شيء غريب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه