هل غشاء البكاره يتمزق عند ادخل العضو فقط

icon 5 أكتوبر 2010
icon 882
هل غشاء البكاره يتمزق عند ادخل العضو فقط
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

غشاء البكارة العادي قد يتمزق عند إدخال الإصبع أو أي شيء صلب إلى المهبل، وربما لم يتمزق إذا كان مرناً، وطبعاً آنت لا تعلمين ذلك. لذلك يجب الحرص. 0 2010-10-07 20:37:03
طاقم الطبي
طاقم الطبي
غشاء البكارة العادي قد يتمزق عند إدخال الإصبع أو أي شيء صلب إلى المهبل، وربما لم يتمزق إذا كان مرناً، وطبعاً آنت لا تعلمين ذلك. لذلك يجب الحرص.
غشاء البكارة العادي قد يتمزق عند إدخال الإصبع أو أي شيء صلب إلى المهبل، وربما لم يتمزق رذا كان مرناً، وطبعاً آنت لا تعلمين ذلك. لذلك يجب الحرص. 3 2010-10-07 20:36:37
طاقم الطبي
طاقم الطبي
غشاء البكارة العادي قد يتمزق عند إدخال الإصبع أو أي شيء صلب إلى المهبل، وربما لم يتمزق رذا كان مرناً، وطبعاً آنت لا تعلمين ذلك. لذلك يجب الحرص.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض باطنية

سؤال من أنثى سنة 22

في أمراض باطنية

اعاني من دوخه شديده ودوار لدرجة عند المشي اشعر بالاغماء ولكن لايحدث اغماء فقط شعور ،،كل تحاليلي من الالف الى...

نعم قد بسبب دوخة ويجب تناول العلاج ولكن ايضا ابحثى في الاسباب الاخري فقد يكون لديك اكثر من سبب معاً من هذه الاسباب علي سبيل المثال فقط الانيميا الشديدة.. مشاكل بالاذن الداخلية خلل في الغدة الدرقية.. واسباب اخري

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

هل يوجد علاج لانسداد الوريد البابي السفلي للكبد بدلا من جراحة زراعة الكبد؟ و ما هي افضل الدول لعلاج هذه...

علاج انسداد الوريد البابي السفلي للكبد يعتمد على عدة عوامل، بما في ذلك درجة الانسداد وحالة المريض، عادةً تعالج حالات الانسداد الكبدي بجراحة زراعة الكبد في الحالات الشديدة، لكن هناك بعض الخيارات الأخرى التي يمكن اعتبارها قبل اللجوء إلى الجراحة، تشمل هذه الخيارات الآتي:

  • تحويل تدفق الدم: يمكن إجراء عملية جراحية لتركيب دعامة لتحسين تدفق الدم في الأوعية الدموية داخل الكبد.، وهو ما يساهم في تخفيف تراكم الضغط داخل الأوعية ويعزز تدفق الدم إلى الأنسجة الكبدية.
  • القسطرة الكبدية: تستخدم لإدخال جهاز داخل الجسم يساعد على تحسين تدفق الدم في الأوعية داخل الكبد.
  • العلاج الدوائي: يمكن استخدام الأدوية لإدارة أعراض الانسداد الوريدي وتقليل التعرض للمضاعفات، مثل الأدوية الخافضة لضغط الدم، والأدوية المدرة، والأدوية الحالة للخثرات الدموية.
  • الرعاية المتخصصة: تشمل العناية المتخصصة التغذية المناسبة والرعاية الداعمة لمساعدة المرضى على التحكم في أعراضهم وتحسين جودة حياتهم.

بالنسبة لأفضل الدول لعلاج انسداد الوريد البابي دون جراحة، فإن الاختيار يعتمد على البنية التحتية الطبية وتوافر التقنيات والخبرات الطبية، والقدرة المالية للشخص المصاب، ويجب على المريض التحدث مع فريقه الطبي لاختيار المكان الأمثل والمناسب للعلاج بناءً على حالته الخاصة واحتياجاته.

 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه