وجود حرقان فالبول وبعد الانتهاء احساس الرغبه فالتبول ولكن لايوجد بول ينزل ... بالاضافه الي نزول الدم بعد الانتهاء ف اخر البول .. ماسبب هذه المشكلة ؟

icon 20 مارس 2014
icon 7907
وجود حرقان فالبول وبعد الانتهاء احساس الرغبه فالتبول ولكن لايوجد بول ينزل ... بالاضافه الي نزول الدم بعد الانتهاء ف اخر البول .. ماسبب هذه المشكلة ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا بد من عمل فحص للبول وربما صورة بالموجات فوق الصوتية للبحث عن حصوة في الحالب أو الإحليل! راجع اختصاصي مسالك بولية. 0 2014-03-21 08:22:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا بد من عمل فحص للبول وربما صورة بالموجات فوق الصوتية للبحث عن حصوة في الحالب أو الإحليل! راجع اختصاصي مسالك بولية.

تعليقات الزائرين

احمد جبار احمد جبار

عند الانتصاب يالمني القضيب و اشعر كاني عندي قطرات بول لم تنزل و المجرا البولي مشدود عند الانتصاب ي يا لمني كثير

icon 3 مارس 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

وجود حرقان فى آخر البول ووجود دم بعد الانتهاء من التبول بشكل بسيط

في مصر نفكر في البلهارسيا . تحليل البول سيظهر ذلك وقد يظهر التهاب فقط . ايا كان التشخيص ستاخذ العلاج المناسب وتنتهي المشكلة . إذا استمرت فالاشعة الصوتية هي الأمن والاسرع في التشخيص .

حدث لدى جرح فى مجري البول الموجود بالقضيب من الداخل سبب نزول قطرات من الدماء توقفت بعدها بوقت قصير ولكن...

لا ادري كيف جرحت مجرى البول من الداخل ، الا اذا ادخلت شيئا صلبا في المجرى، الافضل تاخذ مضادا حيويا لفترة قصيرة مثل باكتريم او زينات . وتكثر من شرب الماء وسيختفي الحرقان.

لمذا بعد التبول ينزل منى نقاط من البول مع العلم لايوجد عندى التهابات وبعد ذللك اشعر بحاجة للبول

تأكذ من عدم وجود التهاب في المجاري البولية باجراء فحص بول. ويجب التأكد كذلك من عدم وجود التهاب في الوثة. فاستشر جراح المسالك البولية. كذلك يجب التأكد ن عدم وود سلس بولي.

حرقان شديد عند التبول صعوبه شديده اثناء التبول التبول لا يكون بالكميه الطبيعيه بل قليله جدا على الرغم من الاحساس...

ربما تعاني من التهابات بولية أو تورم في البروستاتا، ويجب تأكيد التشخيص، راجع اختصاصي مسالك بولية لعمل الفحوصات الللازمة والتشخيص الدقيق.

ما هو سبب خروج بعض نقاط البول بعد التبول مع العلم أني أجريت تحليل للبول وكان يوجد بعض نقط الدم...

سبب خروج بعض نقاط البول بعد التبول نتيجة تهيج في عضلة المثانة او عنقها وهو الجزء القمعي منها او عدم غلق عضلات الصمامات اللا ارادية او الارادية بشكل كامل. قد تحدث هذه نتيجة الالتهابات او السلس البولي البسيط. اما بشأن وجود قطرات من الدم في البول فان كنت رأيتها بعينك. او تم ابلاغك عند فحص البول المجهري بوجود خلايا الدم فهذا يستدعي المتابعة الطبية، نحن ننصح بهذه الحالة اجراء فحص سونار للجهاز البولي ككل وبضمنها المثانة.. شكرا

حرقه في القضيب ومجري البول عند الجلوس وليس عن التبول مع احساس بعدم الراحه ورغبه في التبول مع عدم وجود...

هذه من علامات تهييج الاحليل التي تكون نتيجة التهاب بكتيري واحيانا غير بكتيري.. تحتاج لاعادة الفحص البول شرط ان تكون العينة من اول قطرات البول. وان ظهر صديد يتم اجراء زرع للبول او مسحة للزرع. واذا لم يظهر شيء يساعد علی التشخيص يجری لك ناظور الاحليل بتخدير موضعي

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه