هل يزول الالم عند استئصال البروستاتا الناتج عن احتقانها؟

icon 4 نوفمبر 2013
icon 1731
هل يزول الالم عند استئصال البروستاتا الناتج عن احتقانها؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من غير المعقول ان تستاصل البروستات لانها محتقنه.............. يجب البحث دائما عن سبب الالم ومن ثم معالجة السبب لانهاء المعاناة 2 2013-11-05 02:16:46
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
من غير المعقول ان تستاصل البروستات لانها محتقنه.............. يجب البحث دائما عن سبب الالم ومن ثم معالجة السبب لانهاء المعاناة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

هل ممارسة المشى طويلا مفيد لالتهاب البروستات المزمن.. و هل التامسول مفيد لايقاف الرغبة الشديدة ف التبول.. و هل القص...

التهاب البروستاتا يفضل عمل مزرعه لسائل البروستاتا والعلاج على اساس المزرعه . نعم المشى وتمارين الحوض مفيده. فى عمر 27 عام لا ينصح بالتامسول او عمليات البروستاتا.

شاب 15 هل انتفاخ المثانة يزول عند زوال احتقان البروستات؟؟؟

هناك أسباب متعددة لانتفاخ المثانة ، فقد يكون احتباس البول ناجم عن انسداد في المصرة، أو وجود حصوة في فتحة المثانة أو ورم في عضلات المصرة ، أو احتقان في المثانة، ولا بد من التشخيص الدقيق لتقرير العلاج.

هل الزواج وانتظام العلاقة يشفى التهاب او احتقان البروستات الغير بكتيرى الناتج من فرط الاستمناء وهل يشفى تقطير البول

بالتاكيد الزواج والامنظام في العلاقة الزوجية سيخفف من الاحتقان او ينهيه . اما اذا كان هناك التهاب سواء جرثومي او غير جرثوني فسيحتاج مضاد مناسب ولفترة  كافية . ،ا الاستمناء في حد ذاته لا يسبب الالتهاب .  تقطير البول ليس بالضرورة من الالتهاب او الاحتقان . مارس الرياضة وقو عضلات الحوض بتمارين كيجل . ،حاول  الابتعاد عن الوسوسة . وسترى ان التقطير تحسن ان شاء الله.

السلام عليكم ماهي اعراض التهاب البروستاتا او تضخمها ع الخصيه والمثانه وهل تزول الاعراض بمجرد زوال الالتهاب او التضخم العمر...

لا توجد أعراض على الخصية من التهاب البروستاتا ، أو تضخمها . ولكن اعراضها تكون على البول : تقطع في البول كثرة تبول ، الحاح بولي ، تبول ليلي ، حرقان اثناء التبول ،ألم في راس افضيب , ضعف التيار ... الخ .. وطبعا تزول الاعراض مع العلاج المناسب . عمرك 25 لا انصحك بتامسولوسين . إذا كان هناك التهاب فتعطى المضاد المناسب ولفترة مناسبة .

هل يوجد علاج تام لإلتهاب البروستاتا المزمن وإلتهاب البروستاتا الحاد؟ وهل بالإمكان أن يعود الشخص طبيعي كما كان ١٠٠٪؟

التهاب البروستاتا الحاد ممكن علاجه بالمضادات الحيوية. أما التهاب البروستاتا المزمن العلاج بالمضادات الحيوية ولمده نسبيا طويله وفي بعض الأحيان تكون النتائج طيبه مع وجود بعض الأعراض الغير مريحه للمريض.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه