هل الليفه في الرحم لها عوارض واوجاع ؟

icon 9 يوليو 2011
icon 1562
هل الليفه في الرحم لها عوارض واوجاع ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يعتمد على حجمها ومكانها داخل الرحم وفقد تكون بدون اي اعراض وهي الاكثر شيوعا وقد تؤدي الى نزيف وغزارة في الدورة,اعراض الالام متكررة اسفل الظهر وبالحوض وغيرها. 2 2011-07-11 05:21:23
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يعتمد على حجمها ومكانها داخل الرحم وفقد تكون بدون اي اعراض وهي الاكثر شيوعا وقد تؤدي الى نزيف وغزارة في الدورة,اعراض الالام متكررة اسفل الظهر وبالحوض وغيرها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

اعاني من وخز في منطقة المهبل وحرقان في البول هل ينفع اخذ حبة duflican 150mg ؟ وهل له اعراض جانبيه...

بالنسبة لحرقة البول يجب عمل تحليل بول ومزرعة لمعرفة سبب الشكزى. أما شكوى المهبل فأنصح بمراجعة طبيبة النساء والتوليد لتحديد السبب . لأن العقار المذكور لا يفيد الا فى العدوى بالفطريات فقط. وقد يكون السبب غير ذلك.

اقراص Rabeprazole اعاني من الحساسيه هل له بديل ؟ واعاني من الم اسفل الظهر الايمن منطقه الكليه وتقيؤ بعد الاكل...

يمكنك التاكد عن طريق عمل تحليل مخبري وزراعه للبول....... بعض المرضى بالفعل يعانون من الحساسيه لهذا العلاج.....خاصة ان استعمل لفترة طويله.....

مرحبا هل هناك علاج للمثانه العصبيه وجدار المثانه سميك وبه عضلات مالعلاج في هذه الحاله ؟وهل اعراض هبوط المثانه عند...

اختي الكريمة للمثانة العصبية علاجات متعددة منها الدوائي مثل الdetrusitol 2 mg حبة صباحاً ومساءً لمدة ثلاثة اشهر او حقن المثانة بالبوتكس لشل العضلات فيها فيخف الحساس والشعور بالتبول كما ويساعد على زيادة حجم المثانة ولكن بحاجة الى تكرار الحقن على فترات حتى يحدث التحسن او اللجوء الى الجراحة لتكبير المثانة اما الاعرض قد تكون متشابها في بعضها الا ان سعة المثانة العصبية صغير عكس المثانة الهابطة التي قد يبقى نسبة لا يستهان بها من البول بعد كل تبول على كل حال المريض لحاجة الى تقيم جيد قبل العلاج مع التوفيق

هل العلاج ب doxylag 100 يسبب وجع في الخواصر إذا كان يوجد إلتهابات في المبيض أو المثانة؟

لا. لم اسمع بأن الدوكسي سايكلين يسبب الاما بالخواصر.لكن المتأكد منه بخصوص هذا الدواء بالذات ضرورة شرب كأس ماء كبيرة لاتقل عن 200 مل مع كل حبة تبلع لانه سجلت حالات من تقرحات المريء بسببه وهذا أبلغه لكل مريض نصف اه هذا الدواء وعند وجود اعاض هضمية مثل الغثيان او عدم الارتياح يمكنك تناوله مع الحليب او الطعام بدون من ان يؤثر على فعاليته.

ما هي أعراض وأسباب حرقان المهبل مع الأعضاء الخارجيه للجهاز التناسلي عند المرأة وهل يمكن أن يكون السبب مرض جلدي

انصحك بمراجعه طبيبك لفحصك لاستبعاد وجو اي التهابات او امراض جلديه في المنطقه التناسليه قد تؤدي الى هذه الاعراض ومن ثم حسب تقييم وتشخيص الطبيب يمكن اعطائك العلاج المناسب.

في بعض الأحيان أشعر بخروج فقاعات هواء صغيرة بدون صوت من المثانة، هل يعني وجود مرض؟ لأني غير متأكدة هل...

هناك معلومات مهمة ناقصة . هل انت متزوجة ؟ هل عملت عملية مؤخرا ؟ هل عملت قيصرية ؟ وكم عمرك ؟ المهم قد يكون السبب مجرد التهاب بالبول ويحتاج مضادا حيويا مناسبا . وقد يكون لدفع بول قوي فقط . وفي حالات نادرة قد يكون نتيجة وجود ناسور بين المثانة والمهبل . ارى ان تذهبي الى اخصائي مسالك بولية او اخصائية نساء وولادة . والله يمن عليك بالشفاء .

عمري 34 واعاني صعوبه بالتبول وشخصت بالمستشفى بان عندي توسع بالحالب هل له تاثير ع الحمل وهل يسبب لي التهابات...

بسم الله الرحمن الرحيم 

نعم يجب ان تكوني تحت المتابعة باجراء التصوير و تحليل البول كل شهر

د أحمد فريد غزال

مجاز من هيئة البورد الأوروبية في الجراحة البولية و معالجة العقم و الضعف الجنسي عند الذكور 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه