مشكلتي هي انني اعاني من امراض الكلي حيث اجريت عملية ﻻستئصال الحصاة وحاليا مشكلتي انني ﻻاستطيع التبول كليا حيث يصاحبها اﻻم وتورم في الخصيتين في اليومين الماضيين.

icon 22 أكتوبر 2015
icon 688
مشكلتي هي انني اعاني من امراض الكلي حيث اجريت عملية ﻻستئصال الحصاة وحاليا مشكلتي انني ﻻاستطيع التبول كليا حيث يصاحبها اﻻم وتورم في الخصيتين في اليومين الماضيين.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون حدث اختلاط بعد العمل الجراحي على السبيل البولي كإلتهاب المسالك البولية أو إلتهاب البربخ أو إالتهاب البروستات .. يجب التوجه إلى طبيب الجراحة البولية لإجراء فحص البول و إيكو للجهاز البولي و الخصيتين. 0 2015-10-24 11:13:18
الدكتور شازل السيد
الدكتور شازل السيد
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
قد يكون حدث اختلاط بعد العمل الجراحي على السبيل البولي كإلتهاب المسالك البولية أو إلتهاب البربخ أو إالتهاب البروستات .. يجب التوجه إلى طبيب الجراحة البولية لإجراء فحص البول و إيكو للجهاز البولي و الخصيتين.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

انا أعاني منذ بعض الوقت من آلام في الجوانب السفلية من الظهر حسب ما أعتقد آلام في ناحية الكلى ،هذ...

اذن فالآلام ليست من الكلى غالبا . قد تكون نتيجة شد عضلي او ما شابه . ما دام الأشعة لم تظهر حصوات .اعمل تحليل بول فإن كان سليما هذا يؤكد أن الألم عصبيا أو عضليا غالبا وسيستجيب لمسكنات الآلام مثل البروفين او الفولتارين .

. اناشاب لبلغ من العمر ٣٧ السنة اعاني من ضعف في كمية البول المتدفق إذ ينزل بكميات ضعيفة أحيانا واعلمكم...

ربما يكون ما زال هناك تضيق في الإحليل يمكن معرفته بالأشعة السينية. أما بالنسبة لكمية المني فتعتمد على 1- التغذية. 2- الوراثة. 3- نشاط الجسم الرياضي. فصحح أوضاعك.

السلام عليكم منذ فترةاعاني الام متفاوتة ومع فترة بسيطة اكرمكم الله اصبحت اتبول الدم عند زيارتي للطبيب عملت اشعة فاخبرني...

الحل يكمن بزياده شرب السوائل كما اخبروك لا بد من عمكل تصوير اشعاعي للتاكد من عدم وجود حصوه في الكليه

سؤال من غير معروف سنة 47

في أمراض المسالك البولية والتناسلية

السﻻم عليكم أعاني من رغبة شديدة في التبول قبل النوم فأكرر العملية مرات عديدة وقد أصبحت هذه الحالة إعتيادية علما...

اصبحت هذه الحاله اعتياديه......... هذا امر نفسي اكثر منه عضوي لا ضرر منه... الحل هو عدم الالتفات وعدم التركيز عليه

سلام عليكم لقد قمت بعملية تفتيت الحصى بالمنظار عن طريق المثانة منذ ٥ ايام ومازلت لا اتحكم في البول حيث...

قد يكون عندك التهاب في البول بعد العملية . وقد يكون طبيعيا استمرار الحرقة والتهيج في المثانة لعدة ايام . اعمل تحليل بول . إذا هناك التهاب تحتاج مضادا حيويا . ولكن ربما تستفيد من بعض الادوية المهدئة للمثانة مثل ديتروبان .

ابلغ من العمر 77 سنة اجريت عملية جراحية الاستئصال البروستات لكن اصبحت اعاني من عدم القدرة على احتباس البول لفترة...

الم الرس والصداع ليس له علاقه بالعمليه بالنسبه لعدم القدره على التحكم في البول...فاعتقد انها مؤقته وستتحسن الامور مع مرور الوقت لا تقلق

السلام عليكم انا شخص اعاني كثيرا من الآم شديده في الخواسر جهة الكلى ولون البول متغير للون الاصفر الداكن واحيانا...

اخي اللكريم سردك لما تعاني منه لم يدعني افهم ما تعاني منه على وجه الخصوص لكن الآلام التي تعاني منها احتمال ان يكون السبب في الجهاز البولي والتناسلي زهذا يتطلب فحصك سريراً للتأكد من ما تعاني منه خاصة منطقة الالم ربما هناك مشكلة في البروستات او في الخصية وهذا يتطلب فحص مباشر لذا انصحك بالذهاتب الى طبي مسالك بولية كي يحدد اين وسبب الالم وما هي المشكلة .

كنت أعاني من آلام شديدة في الظهر أثناء الليل فقط(بعد ساعات من النوم) و أكون عاديا خلال النهار وبعد شهر...

الام اسفل الظهر التي تعاني منها تختلف كثيرا عن الام الكلى خاصة ان الامك تزول خلال النهار اعتقد ان كلام طبيبك صحيح تماما للتاكد اكثر عليك عمل فحص بول روتيني وكذلك فحص دم لوظائف الكلى

لقد قمت منذ فترة بإجراء عملية استئصال طحال و قد تمت بنجاح منذ أربع شهور وحاليا أشعر بحرقان شديد في...

لا علاقة لاستئصال الطحال بما ذكرت من أعراض، والحرقان في الغالب ناجم عن وجود التهابات في البول، ولذلك بيفضل عمل فحص للبول للتأكد، ويجب علاج مرض السكري بدقة ، وذلك يحتاج أيضاً لممارسة الياضة اليومية والتغذية المتوازنة. سلامتك.

اعاني من الام في كليتي اليسرى مع كثرة التبول علما اني لا اكثر من السوائل هل هذه اعراض القصور الكلوي?

اولا ليست الالام من اعراض القصور الكلوي . القصور الكلوي لا يعرف الا بتحليل وظائف الكلى في الدم . فلا داعي للقلق . ابسط شئ قد يكون عندك التهاب , حللي البول والدم واعملي اشعة صوتية للكلى والمثانة .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه